منتدى أسرة خالد بن الوليد
هلا والله أرحب نورت المنتدى يالغالي أنت الحين في منتدى أسرة خالد بن الوليد إذا كنت من نفس الأسرة فالازم تسجل وإذا ماكنت معها حياك الله وإذا حبيت تسجل أحسن ونرحب فيك......



 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا

شاطر | 
 

 النمور يبدأون الاستعداد للاتفاق..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيلواا
لون جديد
لون جديد
avatar

عدد المساهمات : 7

نقاط العضو : 19
تاريخ التسجيل : 08/04/2009

مُساهمةموضوع: النمور يبدأون الاستعداد للاتفاق..   الثلاثاء أبريل 14, 2009 2:02 pm

وسط احتفالية كبيرة وفرحة طاغية.. وصلت بعثة الفريق الكروي الأول للاتحاد بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إلى عرينها في جدة حاملة الدرع الغالي عند الرابعة من عصر أمس الاثنين إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، يتقدمهم رئيس النادي محمد جمال أبوعمارة وأعضاء مجلس الإدارة والجهازين الإداري والطبي ولاعبي الفريق الكروي.
واكتظت جنبات المطار والطرق المؤدية له بجماهير الاتحاد الكبيرة التي احتفلت كثيراً بفريقها البطل وسط احتياطات أمنية مكثفة، وفور وصول اللاعبين إلى صالة المطار ونزولهم من الطائرة، خطف نور الأضواء وسط جموع غفيرة وكبيرة، حيث قال: الجماهير الاتحادية هي سر تفوق الفريق وهي الداعم الحقيقي للنادي وأنه يشكر إدارة وأعضاء شرف النادي على وقفاتهم مع اللاعبين وقدم درع البطولة هدية لكل محبي الفريق.
ودخل عريس المباراة الختامية نايف هزازي إلى صالة المطار وسط حشد جماهيري كبير، وقال: إن سر تفوقه ونجاحه رضا الوالدين ودعائهما وكذلك وقوف جماهير العميد إلى جانبه، ووسط الزحام الكبير الذي طوق اللاعب خرج هزازي وسط حراسة أمنية مشددة ودخل سيارة أمنية (دورية) لفك الخناق والحشد الجماهيري الذي كان حوله فيما خرج بو شروان من الأبواب الخلفية.
ومنحت إدارة الاتحاد اللاعبين إجازة ليوم واحد فقط أمس ومن المقرر عودة جميع لاعبى الفريق لأداء تمرين مساء اليوم استعداداً لأولى مباريات الفريق ضمن بطولة كأس الملك للأبطال يوم السبت المقبل أمام فريق الاتفاق.

من جهة أخرى.. يحتفي الاتحاديون (أعضاء شرف وإدارة وجماهير) بنجوم الفريق الكروي الأول وكذلك نجوم فريق السلة، حيث سيقام حفل مبسط قبل انطلاق تدريب اليوم المسائي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد الرئيسي بالنادي بمناسبة فوز الفريق الكروي بدرع دوري المحترفين السعودي بعد انتصاره على الهلال في جولة الدوري الأخيرة والحاسمة.
وقال محمد اليامي أمين عام النادي أنه سيتم الإعداد لإقامة حفل كبير في موعد لاحق يليق بالإنجاز المميز الذي حققه الفريق الكروي مشيراً إلى أن النمور يستحقون ذلك نظير وفائهم بالوعد الذي قطعوه على أنفسهم قبل المباراة وأكدوا خلاله أنهم سيهدون درع الدوري لنا ولجماهير ناديهم وقد تحقق ما وعدوا به فكان من الواجب علينا كإدارة أن نكرمهم التكريم الذي يستحقونه.
وعلى نفس الصعيد تواصلت احتفالات الاتحاديين بنجوم الفريق، حيث تدفقت أعداد كبيرة من الجماهير إلى مقر النادي لليوم الثاني على التوالي لتكون في استقبال اللاعبين لدى وصولهم إلى النادي ولكنها فوجئت بعدم مجيئهم إلى النادي بعد أن فضل الكثير منهم الذهاب إلى منزله وكسب المزيد من الوقت مع أسرهم قبل عودتهم اليوم إلى النادي لأداء التدريبات استعداداً لمواجهة الاتفاق يوم السبت المقبل في الدمام في لقاء ذهاب بطولة كأس خادم الحرمين للأبطال.
ومن جهة أخرى أكد رئيس النادي المهندس جمال أبوعمارة أن اللاعب المغربي هشام بوشروان سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل نظراً، لأن عقده مع النادي يبلغ موسمين، حيث سينتهي الأول بنهاية الموسم الحالي، مضيفاً أن الحديث عن استمرار اللاعب العماني أحمد حديد لموسم آخر سابق لأوانه وأنه سيترك ذلك للإدارة الجديدة مشيراً إلى أنه لن يتردد في الإبقاء عليه وتجديد عقده لو كان سيستمر كرئيس للنادي في ظل المستوى المميز الذي قدمه خلال مشاركته مع الفريق في المرحلة الماضية.

وفي جانب آخر استقبل الاتحاديون نتيجة قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي أوقعت فريقهم في مواجهة الاتفاق في دور الثمانيه بحذر بالغ وفي هذا الإطار قال حامد البلوي مدير الفريق: إن الاتفاق فريق كبير ومنافس قوي ونكن له كل التقدير والاحترام وخسارته الأخيره أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة من الأهداف لا تقلل بأي حال من قوته فلكل مباراة ظروفها ولا ننسى أن الاتفاق استطاع أن يقصي الاتحاد من مسابقة كأس ولي العهد في الموسم الماضي وسنعمل ألف حساب للاتفاق عندما نواجهه سواء في الدمام أو جدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
comander
لون برونزي
لون برونزي
avatar

.::الأوسمة::. :
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 223

نقاط العضو : 277
تاريخ التسجيل : 27/04/2009
المزاج المزاج : مصفي

مُساهمةموضوع: رد: النمور يبدأون الاستعداد للاتفاق..   الأحد مايو 10, 2009 8:30 am

مشكووور اخووووي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النمور يبدأون الاستعداد للاتفاق..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أسرة خالد بن الوليد :: منتديات الكورة :: ألوان لكرة القدم السعودية-
انتقل الى: